شروط الخدمة
لتطبيق يلا جيم

التاريخ: مايو 2022

لا تعتبر شركة السماء المفتوحة ذ.م.م. و/ أو الشركات التابعة لها (يشار إليها مجتمعة بـ "يلاجيم" ، "نحن") مسؤولة تجاه أي شخص أو كيان أو جهة عن التصرفات التي يمارسها أو يقوم بها أي من مستهدمي التطبيق عند حجزه أو زيارته لأي مركز لياقة سواء داخل المركز أو خارجه حيث يعتبر مستخدم التطبيثق منفردا مسؤولا عن جميع تصرفاته التي يقوم بها و يتحمل منفردا قيمة أي خسائر قد يسببها للغير.

  1. سياسة التعويض

    جميع الحجوزات التي تتم من خلال التطبيق و المبالغ المتحصلة عن هذه الحجوزات غير مستردة حيث أن الحجز صالح لبدء الاستخدام في نفس المركز المحجوز به لمدة ثلاثة أيام من تاريخ الحجز. و في حال واجهت أي من مستخدمي التطبيق أية مشكلة تتعلق بالخدمة أو استخدام الحجز فيرجى من ذلك المستخدم مراسلتنا مع بيان وصف المشكلة و التفاصيل المتعلقة بها على البريد الالكتروني claims@YallaGYM.com.

  2. ملفات تعريف الارتباط

    يستخدم الموقع الإلكتروني الخاص بنا ملفات تعريف ارتباط تميزك عن المستخدمين الآخرين لموقعنا الإلكتروني. هذا يساعدنا في أن نقدم لك تجربة جيدة عندما تتصفح الموقع الإلكتروني الخاص بنا ويسمح لنا أيضا بتحسين الموقع الإلكتروني الخاص بنا والخدمات التي نقدمها. بالوصول إلى الموقع الإلكتروني وتصفحه، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

  3. اتصلوا بنا

    بشروطكم أي استفسارات أو ملاحظات أو طلبات متعلقة بشروط الخدمة، أو إذا كان لديكم أي شكاوى أو اعتراضات فيما يتعلق بطريقة معالجة يلا جيم لبياناتكم الشخصية، الرجاء الاتصال بنا على البريد الإلكتروني: claims@YallaGYM.com.